Egytigrs
اهلا وسهلا فى منتدى لم تحلم به وتتخيله وتتعرف عليه هو منتدى ترى فيه ماتريد EGY TIGRS اصحا وركز

Egytigrs

موقع فيه كل المواضيع
 
الرئيسيةالاخباراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 محمود معروف: لا يستطيع أحد الطعن على انتخابات الأهلي، وحل مجلس الزمالك سبة في الجبين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*&amedamaro&*
مشرف متخصص


ذكر عدد المساهمات : 777
تاريخ الميلاد : 01/02/1999
تاريخ التسجيل : 25/08/2010
العمر : 17
الموقع : safari
العمل/الترفيه : الاخبار
المزاج : معتدل

17092010
مُساهمةمحمود معروف: لا يستطيع أحد الطعن على انتخابات الأهلي، وحل مجلس الزمالك سبة في الجبين

أكد الناقد الرياضي الزملكاوي محمود معروف انه لا يجرؤ أحد على حل مجلس إدارة النادي الأهلي أو الطعن على انتخاباته، مشيراً خلال مقاله اليوم بجريدة الجمهورية بأن ما حدث من بطلان لانتخابات الزمالك سبة في جبين مديرية الشباب والرياضة بالجيزة والمجلس القومي للرياضة وكذلك لنادي الزمالك، والتالي مقال معروف:
مرتضي منصور لا ينام ليلة واحدة دون أن يخطط لشيء.. دخل وادخل نادي الزمالك موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعدد مرات حل مجلس الإدارة.. وهي سبة في جبين مجالس الإدارة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة.
ويبدو ان موظفي الشئون القانونية في المديرية وفي المجلس القومي للرياضة خريجي كلية الزراعة أو خريجي معهد الحروق ولم يدرسوا القانون ولا يفهمون في لوائحه وقوانينه وتفسيراته وإلا ما صدر قرار الحل مرة واحدة.. فمرتضي لا يخترع.. وهو ليس علي صلة ببعض القضاة كما يشيع البعض بأنهم يجاملونه.. وانما الواضح انه يستفيد جيدا من الثغرات ويستند إليها في طلب الحل أو الغاء الانتخابات.. لأن القاضي أو القضاة أمامهم قوانين تطبق وبناء عليها يصدرون القرارات ومرتضي يستفيد من الثغرات الموجودة ويطعن ويصدر قرار الحل وهذا يعني ان مسئولي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة "ماعندهمش فكرة" وإلا ما صدر قرار الغاء الانتخابات.. فهم يؤدون عملا روتينيا.. بعد ادلاء الناخبين بأصواتهم.. يقومون بعملية الفرز دون التأكد من توقيع رؤساء اللجان ومراجعة الكشوف وتوقيع رئيس النادي وقت الانتخاب سواء المنتخب أو المعين!!
بالطبع لا يستطيع إنسان مهما كان أن يطعن علي انتخابات النادي الأهلي ولم يصدر قرار بحل مجلسه أبدا حتي وقت ان كسب اللواء سفير نور قضية الطعن في نتيجة الانتخابات تراجع وتنازل ولم يحل مجلس إدارة الأهلي.
لا شك ان حل مجلس الإدارة سيصيب النادي بالشلل وسينعكس علي كل الفرق الرياضية وكافة الأنشطة الاجتماعية والرياضية والثقافية بالنادي حتي انتخاب مجلس إدارة جديد خلال الشهرين القادمين ويحتاج المجلس الجديد إلي ثلاثة أشهر أخري لإعادة الأمور إلي نصابها مرة أخري.
من المؤكد ان ممدوح عباس لن يرشح نفسه مرة ثانية حتي لو كان سينجح بالتزكية.. ولن يفكر كمال درويش أو جلال ابراهيم أو اسماعيل سليم أو المندوه الحسيني في خوض الانتخابات كل لظروفه.. وبالتالي فإن الفرصة سانحة لعودة مرتضي منصور لرئاسة النادي من جديد وأول ما سيفعله انه سيطيح بكل رجال ممدوح عباس من أول مدير النادي وحتي أصغر عامل وسيمر النادي بمرحلة انعدام وزن لفترة قد تطول.. وهناك من استفاد ومن سيستفيد من إعادة الانتخابات.. فرقة التجار!!
جاء قرار الغاء الانتخابات في وقت عصيب.. فالانتخابات الجديدة ستتم في نفس اسبوع انتخابات مجلس الشعب وقد ورط مرتضي منصور نفسه إذا كان سيخوض المعركتين انتخابات مجلس الشعب ورئاسة النادي.. ووقع في الفخ لأن "خبطتين في الراس توجع" وهو سيكون بين نارين في المعركة.. وهل سيرشح نفسه في دائرة ميت غمر واتميدة في مواجهة النائب عبدالرحمن بركة أو في دائرة الدقي والعجوزة أمام النائبة المحترمة الدكتورة آمال عثمان.. أم سيكتفي برئاسة نادي الزمالك فقط؟
عموما مرتضي هو "اللي حضر العفريت" وهو اللي لازم يرجعه القمقم وإلا أكله العفريت!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

محمود معروف: لا يستطيع أحد الطعن على انتخابات الأهلي، وحل مجلس الزمالك سبة في الجبين :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

محمود معروف: لا يستطيع أحد الطعن على انتخابات الأهلي، وحل مجلس الزمالك سبة في الجبين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Egytigrs :: قسم الاخبار :: ركن اخبار الرياضه-
انتقل الى: