Egytigrs
اهلا وسهلا فى منتدى لم تحلم به وتتخيله وتتعرف عليه هو منتدى ترى فيه ماتريد EGY TIGRS اصحا وركز

Egytigrs

موقع فيه كل المواضيع
 
الرئيسيةالاخباراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالفيديو: مرتضى منصور يصالح شيكابالا على الهواء ويطالب بتدخل الأمم المتحدة.. ويؤكد: لم أخشى زكي بدر فهل أخشى نجله؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*&amedamaro&*
مشرف متخصص


ذكر عدد المساهمات : 777
تاريخ الميلاد : 01/02/1999
تاريخ التسجيل : 25/08/2010
العمر : 17
الموقع : safari
العمل/الترفيه : الاخبار
المزاج : معتدل

17092010
مُساهمةبالفيديو: مرتضى منصور يصالح شيكابالا على الهواء ويطالب بتدخل الأمم المتحدة.. ويؤكد: لم أخشى زكي بدر فهل أخشى نجله؟




صالح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق لاعب الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" خلال حواره التليفزيوني المطول في قناة "مودرن سبورت".

وطالب منصور شيكابالا بالتهديف في مرمى سموحة، وقال "لو أحرزت هدفين في سموحة شوف أنا هعملك إيه"، وطالب عمرو زكي بالتهديف أيضاً، فيما يشبه مصالحة للاعبي الزمالك بعد هجومه عليهم من قبل، خاصة شيكابالا.

وقال مرتضى منصور انه على اتصال دائم بالتوأم حسام وإبراهيم حسن، ويطالبهم بالتركيز في الملعب فقط، ويجب على إدارة النادي ان ترد في الأمور الإدارية حتى لا ينشغل بالهم سوى بالأمور الفنية.. مؤكداً مؤازرته للفريق خلال مباراة سموحة من مدرجات ستاد الاسكندرية.

وعن الحكم الصادر ببطلان انتخابات الزمالك، قال منصور ان المجلس القومي للرياضة برئاسة حسن صقر استلم صورة من الحكم الخميس، وسيتسلمه بشكل رسمي يوم السبت ولم يتقدم بإستشكال كما حاول ان يردد البعض للضغط على المجلس القومي.

مضيفاً بأن الاستشكال الذي تقدم به مجلس إدارة الزمالك بقيادة ممدوح عباس غير هام لأنه قدم لمحكمة الأمور المستعجلة والتي تختص بأشياء أخرى ولا تستطيع وقف تنفيذ حكم صادر من الإدارية العليا.

وتحدث مرتضى منصور عن حيثيات الحكم الصادر ببطلان الانتخابات، وقال انه تم منع 13 ألف عضو من التصويت في هذه الانتخابات، فضلاً عن التزوير بتوقيع شخص اسمه حمدي موظف في مديرية الشباب والرياضة على الكشوفات لمصلحة قائمة عباس.

وتحدث عن صناديق الانتخابات والتلاعب فيها وعدم وجود ختم النيابة على الشمع الأحمر، مؤكداً ان أي فرد يستطيع وضع شمع أحمر على الصندوق ولكن الفيصل هو الأختام حتى يكون مؤكد عدم التلاعب بالأوراق الموجودة داخل الصناديق، والتي كان مستأمن عليها الإدارة الحالية.. فضلاً عن عدم توقيع محمد عامر رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات على محضر الجمعية العمومية وتزوير توقيعه.

وأكد مرتضى منصور ان ديون الزمالك وصلت إلى 260 مليون جنيه، وممدوح عباس دخل النادي منذ 21/12/2005 ولم يتبرع طوال هذه السنوات وحتى الآن للنادي سوى بخمسة ملايين و200 ألف جنيه فقط لا غير، على حد قول منصور.

وعن تكليف مجلس إدارة ممدوح عباس للمحامي محمد زكي بدر للدفاع عن النادي وتقديم استشكال، قال منصور انه لم يخشى والده زكي بدر عندما كان وزيراً للداخلية، فهل سيخشى نجله الآن.

وطالب مرتضى منصور بإجراء انتخابات حرة للنادي وينزل فيها ممدوح عباس ضده، وتشرف عليها الأمم المتحدة لتخرج بنزاهة.!
[b]

[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

بالفيديو: مرتضى منصور يصالح شيكابالا على الهواء ويطالب بتدخل الأمم المتحدة.. ويؤكد: لم أخشى زكي بدر فهل أخشى نجله؟ :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

بالفيديو: مرتضى منصور يصالح شيكابالا على الهواء ويطالب بتدخل الأمم المتحدة.. ويؤكد: لم أخشى زكي بدر فهل أخشى نجله؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Egytigrs :: قسم الاخبار :: ركن اخبار الرياضه-
انتقل الى: