Egytigrs
اهلا وسهلا فى منتدى لم تحلم به وتتخيله وتتعرف عليه هو منتدى ترى فيه ماتريد EGY TIGRS اصحا وركز

Egytigrs

موقع فيه كل المواضيع
 
الرئيسيةالاخباراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ألتراس الوايت نايتس تصدر بيان مضاد لمرتضى منصور، ويطالبونه بالتوقف، وغير راضيين عن أداء إدارة عباس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*&amedamaro&*
مشرف متخصص


ذكر عدد المساهمات : 777
تاريخ الميلاد : 01/02/1999
تاريخ التسجيل : 25/08/2010
العمر : 17
الموقع : safari
العمل/الترفيه : الاخبار
المزاج : معتدل

18092010
مُساهمةألتراس الوايت نايتس تصدر بيان مضاد لمرتضى منصور، ويطالبونه بالتوقف، وغير راضيين عن أداء إدارة عباس




أصدرت مجموعة ألتراس "الوايت نايتس" بيان تستنكر فيه ما قاله مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق عن ان جماهير الزمالك من الألتراس وحصولهم على الأموال من عباس.
وكان منصور قد علق على حوار منسوب لممدوح عباس رئيس النادي الحالي في جريدة "الكورة والملاعب" قال فيه انه يصرف على الألتراس وتحركاتهم ونشاطهم.. قبل أن يعلن عباس بعد ذلك ان هذا الحوار مفبرك وغير صحيح.

وقالت مجموعة الألتراس الزملكاويه خلال بيانها انها تقف ضد أي أحد يمس استقرار نادي الزمالك أو يهين جماهير النادي ويصفهم بالمرتشين وجماهير الزمالك أكبر من ذلك.

مؤكدين انهم يتصدون لكل هؤلاء سواء رؤساء سابقين أو حاليين، وسواء كان مرتضى منصور او غيره، والذين يدعون حب الزمالك والرغبة في مساندته من خلال التواجد على الكرسي فقط.

معلنين رغبتهم في التوقف عن الاستمرار في العبث بمقدرات القلعة البيضاء وعدم العبث بمشاعر الجماهير البيضاء.. مؤكدين أيضاً عدم رضائهم عن الإدارة الحالية، مشيرين إلى إعلانهم ذلك بعدة لافتات في المدرجات وتساؤلات عن المئوية والفشل في قضايا جدو وحرس الحدود والصفقات.

والتالي نص البيان:منذ بداية التكوين وضعنا أسس و مبادئ، ثوابت لا تتغير بمرور الزمن او تغير المعايير و اختلاف المواقف واحدة منها و اهمها مؤازرة و دعم نادى الزمالك فى السراء و الضراء.. غير ملتفتين لأي ما هو دون تشجيع الكيان بل الدفاع عنه و عن كل من يفكر ان يمسه او يمس جمهورنا بأي سوء.

و كانت من ضمن تلك الثوابت أن ننأى بأنفسنا عن كل ما يدور داخل النادى من مشاكل ادارية معتبرين ان كل من يمثل الكيان هو رمز بمساوئه و حسناته

متقين موطن أى شبهه واي تدخل في اختيار الاشخاص لكي لا نحسب لأى طرف من اطراف أى نزاع , الا أننا و مع مرور 4 سنوات جاء الوقت، جاء الوقت لننبه و نبعث تحذير بأنه لن يمثل نادينا الا من يرضى عنه جمهور الزمالك و يشعر من خلاله خوفه على النادى و مراعاة مصالحه , واذا اقتضي الامر ان نغيير بايدينا فسنكون في الصفوف الاماميه للتغير.

وهذا التحذير نوجهه للادارة الحالية او أى ادارة تخذل هذا الجمهور العظيم و نحن اذ لم نرضى بأداء الادارة الحالية فقد اعلنا هذا الامر واضحا جليا من خلال توجيه مجموعة من الرسائل الخاصة بالمئوية و التنبيه علي اهميه الحدث , وما أكثر المواقف التي اعترضنا فيها علي الادارة الحالية لنادى الزمالك.

وبما ان تلك الفترة استثنائية فى تاريخ نادى الزمالك ونحن مقبلون على مئوية الكيان العظيم ، وان لم تكن من سماتنا ومنذ بداية تكوين المجموعة ابداء الاعتراض او اتخاذ موقف بخصوص شخص بعينه او الضرب بيد من حديد علي كل من يزعزع استقرار الصرح العظيم , فإننا نعلنها باننا ضد اى شخص يمس كيان نادى الزمالك واستقراره وضد اى شخص يتهم جماهير نادى الزمالك او يصفهم بالمرتشيين وما الى ذلك من صفات بعيده كل البعد عن جماهير الزمالك بمختلف فئاته

سواء كان ذلك الشخص رئيسا سابقا لنادى الزمالك او غيره، سواء كان المحامي مرتضى منصور او غيره ممن يدعون انهم السبيل الوحيد لانقاذ نادى الزمالك عن طريق كرسى او منصب داخل نادى الزمالك.. وسوف نتصدى لأى مخرب يعوق استقرار النادى مهما كان مهما اقتضي مننا الامر.

رافعين شعار قف مكانك .. كفانا هدما لكيان نادى الزمالك

كفانا عبثا بمشاعر جماهير ومحبين نادى الزمالك

ولن نسمح بأى تجاوز بحق جماهير الزمالك

و فى ذلك ثابت من ثوابت المجموعة و هو الدفاع عن النادى

وكما اعلناها من قبل نعيدها مرة اخرى ..

" حصن الزمالك جماهيره الوفية "

و الله ولي التوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

ألتراس الوايت نايتس تصدر بيان مضاد لمرتضى منصور، ويطالبونه بالتوقف، وغير راضيين عن أداء إدارة عباس :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

ألتراس الوايت نايتس تصدر بيان مضاد لمرتضى منصور، ويطالبونه بالتوقف، وغير راضيين عن أداء إدارة عباس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Egytigrs :: قسم الاخبار :: ركن اخبار الرياضه-
انتقل الى: