Egytigrs
اهلا وسهلا فى منتدى لم تحلم به وتتخيله وتتعرف عليه هو منتدى ترى فيه ماتريد EGY TIGRS اصحا وركز

Egytigrs

موقع فيه كل المواضيع
 
الرئيسيةالاخباراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالفيديو: رءوف جاسر يرد على اتهامات مرتضى منصور ويذكره بكأس السبتية، وعقد شيكابالا لاغي وقناة النادي قريباً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*&amedamaro&*
مشرف متخصص


ذكر عدد المساهمات : 777
تاريخ الميلاد : 01/02/1999
تاريخ التسجيل : 25/08/2010
العمر : 17
الموقع : safari
العمل/الترفيه : الاخبار
المزاج : معتدل

19092010
مُساهمةبالفيديو: رءوف جاسر يرد على اتهامات مرتضى منصور ويذكره بكأس السبتية، وعقد شيكابالا لاغي وقناة النادي قريباً

في حوار تليفزيوني مطول مع مدحت شلبي في قناة "مودرن سبورت" أكد المهندس رءوف جاسر نائب رئيس نادي الزمالك عدم تجديد عقد شيكابالا مع الزمالك وكأن التوقيعات التي وقعت لم تكن لعدم اعتماده من إدارة النادي، بسبب المبالغ المالية المبالغ فيها والغير معقولة.

وعلق جاسر على واقعة شيكابالا ومرتضى منصور بأن مجلس إدارة الزمالك اتفق في المقصورة أثناء المباراة على ان هذا الفعل غير لائق، وتحدثنا معه في غرفة خلع الملابس بعد المباراة، وعنفه الأستاذ ممدوح عباس رئيس النادي وهناك عقوبات.. واللاعب يحتاج "لتظبيط".

وأضاف بأننا قلنا للاعبين انتم تلعبون في نادي الزمالك وبإسمه وليس بإسم أشخاص.

مشيراً إلى ان حضور مرتضى للمباراة جعل مجلس الإدارة يحضر حتى لا يتأثر اللاعبين سلبياً.

ورغم إدانة فعل شيكابالا، إلا ان اللاعب كان رد فعلا لتجاوزات مرتضى منصور ضده في جميع وسائل الإعلام.. وهنا نوجه اللوم للمسئول السابق بالنادي الكبير والمثقف وعليه ألا يدخل في مشادة كلامية مع لاعب صغير مثلما فعل مع جمال حمزه من قبل.

وأكد جاسر على ان الزمالك يمتلك فريق متميز، ودعمنا الصفوف بلاعبين جيدين وكان ينقص فقط من طلبات الجهاز الفني المعتصم سالم ونور السيد لم نستطع التعاقد معهما.

وعن قناة النادي قال اننا استهلكنا وقت كبير مع طارق نور بدون فائدة ولكن الفترة المقبلة سنسعى لإظهارها للنور لو قدر لنا الاستمرار.

في حال حل المجلس من يختار للتعيين.. قال رغم تأثير ذلك على استقرار النادي غير انني أرشح لو تطلب الأمر مجدي شرف وعبد العزيز قابيل ومحمد عامر رغم ما حدث في الانتخابات الأخيرة، ومن الجيل الجديد طارق قابيل وطارق عامر وعلي شاكر.

وتحدث نائب رئيس نادي الزمالك باستفاضة عن الحكم الأخير الخاص ببطلان انتخابات النادي وفند ادعاءات مرتضى منصور ضد المجلس.

وقال جاسر الاستشكال الذي تقدمنا به ليس تمسكاً بالكراسي بقدر ما هو حرص منا على وجود استقرار في النادي، والمجلس في حال حله سيعود من جديد من خلال حكم في الإدارية العليا بشكل مؤكد، فلا داعي لتعيين لجنة مؤقتة.

وعن اتهامات منصور بأن المجلس مزور قال رءوف جاسر ان المجلس الحالي لم يكن له دخل بالانتخابات والإشراف عليها، وكان يتولى المسئولية اللجنة المؤقتة وقتها بقيادة محمد عامر والجهة الإدارية والنيابة الإدارية.. ورغم اننا غير متهمين بشئ غير اننا ندافع عن هذه الجهات الثلاث وعن نزاهتهم وخروجهم بالانتخابات لبر الأمان وبمنتهى الشفافية والديمقراطية.
مضيفاً بان ما يقوله مرتضى ضد المجلس تجاوز أخلاقي لأننا لسنا مزورين، وهذا الكلام عيب ولا يصح.

وأين كان منصور عندما ضاعت حقوق الزمالك في البوتيكات والمحلات الموجودة بسور النادي وهو نائب للرئيس ولم يفيد النادي بعبقريته القانونية، وكذلك هل نسى الكأس الذي اشتراه من السبتية لمنحه للاعبي اليد، وهل نسى ضياع العديد من اللاعبين منه وعلى رأسهم صفقة عمرو سماكه الشهيرة.

وأشار إلى مجلس الإدارة الحالي حمل تركة ثقيلة من السنوات الماضية، وتسلمنا النادي صحراء، ورغم ذلك نحاول إعادة البناء.. معترفاً بان العمل يتم ببطء داخل النادي نظراً للمشاكل الكثيرة.

وكشف عن تبرع ممدوح عباس خلال هذه الدورة بمكافآت للفريق الرياضية غير كرة القدم التي فازت ببطولات فقط.. ولم يدفع أي أموال أخرى في النادي، ولكنه تبرع من قبل في الدورات السابقة أثناء تعيينه بحوالي ما يقرب من عشرة ملايين، بخلاف إقراض النادي قرض حسن بقيمة 43 مليون جنيه تنازل مؤخراً عن عشرة ملايين منهم.

مشدداً على ان مديونية النادي لا تزيد عن عشرة ملايين جنيه بالإضافة إلى 33 مليون لعباس، ولم تصل الديون لـ 260 مليون كما تردد.

وعن قضيتي جدو وحرس الحدود الشهيرتين، اعترف جاسر بخطأ المجلس في التصرف فيهما، ولكنه أشار إلى ان قضية الحرس انتهت للحفاظ على العلاقات الطيبة مع مؤسسة الجيش.. أمام قضية جدو فإنتهت بعد تقدم اللاعب بإعتذار للنادي ولحازم إمام في جريدة الأهرام القومية ودفعه مبلغ المليون و200 ألف جنيه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

بالفيديو: رءوف جاسر يرد على اتهامات مرتضى منصور ويذكره بكأس السبتية، وعقد شيكابالا لاغي وقناة النادي قريباً :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

بالفيديو: رءوف جاسر يرد على اتهامات مرتضى منصور ويذكره بكأس السبتية، وعقد شيكابالا لاغي وقناة النادي قريباً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Egytigrs :: قسم الاخبار :: ركن اخبار الرياضه-
انتقل الى: