Egytigrs
اهلا وسهلا فى منتدى لم تحلم به وتتخيله وتتعرف عليه هو منتدى ترى فيه ماتريد EGY TIGRS اصحا وركز

Egytigrs

موقع فيه كل المواضيع
 
الرئيسيةالاخباراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مرتضى : الزمالك يتعرض لحملة تخريب ويجب شطب شيكا من سجلات النادى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*&amedamaro&*
مشرف متخصص


ذكر عدد المساهمات : 777
تاريخ الميلاد : 01/02/1999
تاريخ التسجيل : 25/08/2010
العمر : 17
الموقع : safari
العمل/الترفيه : الاخبار
المزاج : معتدل

19092010
مُساهمةمرتضى : الزمالك يتعرض لحملة تخريب ويجب شطب شيكا من سجلات النادى

أقام المستشار مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا ظهر الأحد للحديث عن الحكم القضائى الذى حصل عليه بحل مجلس إدارة نادى الزمالك الحالى بسبب تزوير الإنتخابات وأكد المستشار إن المجلس القومى للرياضة تسلم نسخة من الحكم حتى يبدأ فى إتخاذ إجراءات تنفيذ الحكم فى اسرع وقت .

وقد قام مرتضى بإستعراض سريع للمعلومات المدعمة بالمستندات التى أدت إلى صدور الحكم لصالحه وبالتأكيد فأن اهمها هو وجود توقيع لأعضاء فى الجمعية العمومية لم يتواجدوا فى النادى فى ذلك الوقت بالإضافة لتوقيع محمد عامر رئيس اللجنة المشرفة على الإنتخابات وهو الذى تم إثبات تزويره .

وأعلن مرتضى منصور عن عدم رغبته فى تولى رئاسة النادى بالتعيين كما فجر مفاجأة وأكد على إستعداداه لعدم خوض الإنتخابات فى الفترة المقبلة إذا أتفقت الجمعية العمومية على شخص مناسب بإتفاق حكماء نادى الزمالك .

كما عرض المستشار مرتشى بعض الصور للاعب محمود عبد الرازق الشهير بشيكابالا بصحبة بعض الفتيات وقال إنه تم إلتقاط هذه الصور أثناء تغيب اللاعب عن معسكر الفريق لمدة عشر ايام حيث فضل قضاء أجازة سريعة فى مارينا على الإلتزام داخل المعسكر .

وشدد مرتضى منصور أن ممدوح عباس هو الذى حرض اللاعب على هجوم مرتضى خلال المباراة الأخيرة مطالبا بعقابه من الجهاز الفنى والإدارى وإيقافه عن اللعب خلال المباريات المقبلة كما طالب بشطب اللاعب من سجلات النادى نظرا لكونه الأسوأ أخلاقيا فى التاريخ .

وأضاف مرتضى منصور ان الاستشكال الذى تقدم به مجلس إدارة نادى الزمالك بقيادة ممدوح عباس لن يوقف الحكم بالطعن فى الإنتخابات نظرا لأن الحكم ليس ضد المجلس أو عباس .

كما شن مرتضى هجوم حاد واصفا ما يحدث داخل الزمالك بحملة تخريب متعمدة نظرا لنقل كل الأوراق الهامة والعقود من النادى إلى منزل ممدوح عباس

من المتوقع أن يصدر حسن صقر قرار بحل المجلس الحالى خلال الساعات المقبلة وتعيين مجلس معين برئاسة مرسى عطا الله لإدارة شئون النادى حتى إقامة الإنتخابات فى نهاية الموسم الحالى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

مرتضى : الزمالك يتعرض لحملة تخريب ويجب شطب شيكا من سجلات النادى :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

مرتضى : الزمالك يتعرض لحملة تخريب ويجب شطب شيكا من سجلات النادى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Egytigrs :: قسم الاخبار :: ركن اخبار الرياضه-
انتقل الى: