Egytigrs
اهلا وسهلا فى منتدى لم تحلم به وتتخيله وتتعرف عليه هو منتدى ترى فيه ماتريد EGY TIGRS اصحا وركز

Egytigrs

موقع فيه كل المواضيع
 
الرئيسيةالاخباراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعد توهجه الفني:جوزيه يتألق نفسيا و يفاجئ لاعبيه بتدريب مرح وسط هتافات جماهيرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*&amedamaro&*
مشرف متخصص


ذكر عدد المساهمات : 777
تاريخ الميلاد : 01/02/1999
تاريخ التسجيل : 25/08/2010
العمر : 17
الموقع : safari
العمل/الترفيه : الاخبار
المزاج : معتدل

20092010
مُساهمةبعد توهجه الفني:جوزيه يتألق نفسيا و يفاجئ لاعبيه بتدريب مرح وسط هتافات جماهيرية



واصل البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق إتحاد جدة السعودي تألقه الفني والنفسي في قيادة الفريق السعودي ، بعدما عمد البرتغالي إلي إظهار روحه المرحة وفاجأ لاعبيه بتدريب مرح بعد تألقهم في مباراة الديربي التي جمعتهم بأهلي جدة .

وذكرت صحيفة الجزيرة السعودية أن المدير الفني البرتغالي فاجأ لاعبي الفريق الكروي الأول بروحه المرحة خلال التدريبات التي أعقبت لقاء الديربي الأخير أمام الأهلي والتي انتهت بفوز " العميد " بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للأهلي .

وبجانب تألق البرتغالي الفني في قيادة أي فريق وضح بشكل لا يدع مجالاً للشك إجادة جوزيه الفائقة في التعامل مع لاعبيه علي المستوي النفسي ومنحهم الثقة في إخراج أفضل ما لديهم في التدريبات والمباريات .

وأضافت الصحيفة " وضح على محيّا المدرب البرتغالي رضاه التام عن لاعبي الفريق بعد المستويات التي قدموها في الجولات الخمس الأولى من دوري زين السعودي للمحترفين " .

وتمكن الفريق الملقب بـ " الآتي " من الحصول علي العلامة الكاملة في الخمس مباريات التي خاضها في بطولة دوري المحترفين السعودي بعدما تمكن من الفوز في الخمس مباريات التي خاضها في المسابقة حتى الأن ، منها مباراة الديربي أمام أهلي جدة والتي انتهت لصالح أبناء جوزيه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد .

وأكدت صحيفة " الجزيرة " أن اللاعبون تفاعلوا مع الروح المرحة التي كان عليها المدرب وممازحته لهم، حيث كان قائد الفريق محمد نور والمحترف الجزائري عبد المالك زياييه هما من أكثر اللاعبين الذين حظوا بممازحة المدرب وسط موجة من التصفيق العارم للجماهير الاتحادية التي شاهدت تدريبات يوم السبت الماضي والتي أكدت صفاء الأجواء في الفريق خاصة بين نور وجوزيه بعض الضحكات المتبادلة بين الاثنين في التدريبات الماضية .

وتألق جوزيه في قيادة فريق إتحاد جدة للفوز في ديربي المدينة علي نظيره الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة اعتبرتها الجماهير الاتحادية ضربة البداية لتحقيق نجاحات ساحقة مقبلة سواء علي غريم المدينة أو غريم العاصمة الممثل في الهلال .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

بعد توهجه الفني:جوزيه يتألق نفسيا و يفاجئ لاعبيه بتدريب مرح وسط هتافات جماهيرية :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

بعد توهجه الفني:جوزيه يتألق نفسيا و يفاجئ لاعبيه بتدريب مرح وسط هتافات جماهيرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Egytigrs :: قسم الاخبار :: ركن اخبار الرياضه-
انتقل الى: