Egytigrs
اهلا وسهلا فى منتدى لم تحلم به وتتخيله وتتعرف عليه هو منتدى ترى فيه ماتريد EGY TIGRS اصحا وركز

Egytigrs

موقع فيه كل المواضيع
 
الرئيسيةالاخباراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شريف اشرف البديل ينقذ الزمالك من التعادل مع الجونة فى سوهاج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*&amedamaro&*
مشرف متخصص


ذكر عدد المساهمات : 777
تاريخ الميلاد : 01/02/1999
تاريخ التسجيل : 25/08/2010
العمر : 17
الموقع : safari
العمل/الترفيه : الاخبار
المزاج : معتدل

23092010
مُساهمةشريف اشرف البديل ينقذ الزمالك من التعادل مع الجونة فى سوهاج

استعاد فريق الزمالك نغمة الفوز بعد تغلبه علي الجونة بهدف نطيف في مباراة الأسبوع الـ 22 من الدوري، ليصل الفريق الأبيض إلي النقطة 40 ففي المركز الثاني خلف الأهلي المتصدر بـفارق 6 نقاط وله مباراة مؤجلة.

سجل البديل شريف اشرف الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 31 من الشوط الثاني والذي جمد رصيد الجونة عند النقطة 21 في المركز الـ 14.

أدار المباراة تحكيميا محمد عبد القادر مرسي الذي شهدت قراراته بعض الجدل من الجانبين في بعض المواقف خلال المباراة التي جاءت في مجملها بمستوى أقل من المتوسط فنيا.
بدأ الشوط الأول بهجوم من الجونة من أجل إحراز هدف مبكر، ولكن دون خطورة حقيقية علي مرمي عبد الواحد السيد حارس الزمالك .
وجاءت الخطورة الحقيقية الأولي في المباراة في الدقيقة الرابعة عن طريق شيكابالا صانع العاب الزمالك حينما تسلم كرة داخل منطقة جزاء الجونة ليرسلها عرضية ويتابعها علاء علي برأسه وتمر بجوار القائم .

كان جمال حمزة مهاجم الجونة الذي بدأ المباراة أساسيا عل يعكس اللقاءات السابقة مع فريق
مصدر الخطورة والإزعاج للزمالك علي مدار الشوط الأول حيث نجح في الحصول علي أخطاء ضد مدافعي الزمالك من أماكن مؤثرة علي حدود منطقة جزاء الزمالك

تأتي أول هجمة منظمة للجونة عن طريق كرة عرضية من جمال حمزة في الدقيقة السابعة عشر يتسلمها هنرى أكيلي المهاجم النيجيري للجونة علي حدود منطقة جزاء الزمالك لتتهيأ إلي أحمد عمران الذي سدد بقوة في يد الحارس عبد الواحد السيد.

ويشعر الزمالك بخطورة الموقف ويحاول فرض سيطرته علي اللقاء خلال منتصف الشوط الأول حتى تأتي الدقيقة 28 لتعلن عن واحدة من أخطر فرص الزمالك حينما توغل حسين ياسر المحمدي في دفاعات الجونة واصطدمت الكرة بيد مدافع الجونة ليحتسب الحكم ركلة حرة من خارج منطقة جزاء الجونة أثارت غضب لاعبي الفريقين والأجهزة الفنية حيث طالب لاعبو الزمالك باحتساب ركلة جزاء علي اعتبار أن لمسة اليد كانت من داخل منطقة الجزاء ، في حين اعترض لاعبو الجونة علي القرار، ولم يستفد الزمالك من الفرصة وتضيع هجمة جديدة.

ويعود الجونة لتشكيل خطورة علي مرمي الزمالك الجونة من خلال تمريرة جيدة من جمال حمزة إلي أحمد عمران الذي سدد بقوة من داخل منطقة جزاء الزمالك ليتصدي لها الحارس عبد الواحد السيد براعة منقذا فرصة التقدم لأصحاب الأرض.

وتمر الدقائق المتبقية دون جديد لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني دفع حسام حسن المدير الفني للزمالك ببعض الأوراق الهجومية مثل صبري رحيل الذي شارك بدلا من شيكابالا ، قبل أن يشارك هاني سعيد بدلا من علاء علي


وجاءت خطورة الزمالك في الشوط الثاني عن طريق الجبهة اليمني التي كانت الأنشط من خلال الثنائي صبري رحيل ومحمد عبد الشافي.

وجاءت أخطر فرص الزمالك في الشوط الثاني في الدقيقة السابعة عندما تلقي أحمد جعفر مهاجم الفريق كرة عرضية داخل منطقة جزاء الجونة دون أي مضايقة من دفاع الجونة إلا أنه تعامل معها بغرابة شديدة وأرسلها برأسه عالية ، لتضيع أولي الفرص التهديفية للزمالك في الشوط الثاني.

بعد هذه الفرصة الضائعة طالب جعفر بتبديله واستجاب حسام حسن المدير الفني للزمالك لطلب مهاجمه ودفع بشريف أشرف بدلا منه.

ويلعب الجونة بتأمين الدفاعي مع انتصاف شوط المباراة الثاني حيث يدفع اسماعيل يوسف المدير الفني للفريق بعبد المنعم أحمد في وسط الملعب بدلا من جمال حمزة الذي بدا متأثرا بإصابة .

وفي الدقيقة 27 من الشوط الثاني استغل محمد عبد الشافي الظهير الأيمن للزمالك تمريرة صبري رحيل وانطلق في الجبهة اليسري قبل أن يرسل كرة عرضية ينقذها دفاع الجونة قبل أن تصل إلي رأس أي من شريف أشرف و حسين ياسر المحمدي.

وتمر الدقائق دون جديد غير أن محمد عبد القادر مرسي حكم اللقاء قام بطرد أد أفراد الجهاز الفني للجونة بسبب الإعتراض علي عدم احتساب لمسة يد ضد محمود فتح الله مدافع الزمالك أمام منطقة جزاءه.

وفي الدقيقة 31 ينجح شريف اشرف مهاجم الزمالك في استغلال تمريرة صبري رحيل ليجد نفسه في موقف شبه انفراد مع الحارس عبده شعبان ولا يجد صعوبة في احراز الهدف الأول والوحيد في المباراة.

أثار الهدف اعتراضات الجهاز الفني للجونة ولاعبي الفريق علي هدف الزمالك بدعوى تسلل شريف أشرف مهاجم الفريق الضيف إلا أن الحكم أكد عدم وجود تسلل.

وحاول الجونة خلال الدقائق المتبقية التعادل والعودة إلي المباراة غير أن خروج بعض المهاجمين اثر علي أداء الجونة الذي كان يبحث عن الخروج بنقطة التعادل قبل هدف الزمالك، ويضطر اسماعيل يوسف للدفع برضا شحاته بدلا من هنري أكيلي لكن لم تأت الخطورة سوي في اللحظات الأخيرة حينما تعرض احمد عمران لإعاقة داخل المنطقة من جانب محمود فتح الله مدافع الزمالك ون أن يحتسب الحكم ركلة جزاء لتتزايد حالة الغضب لدى الجهاز الفني للجونة ضد حكم اللقاء ويضيع الجونة فرصتين في الوقت بدل الضائع عن طريق أحمد عمران وحسين علي لتنتهي المباراة بفوز الزمالك ووصوله إلي النقطة 40 و بفارق 6 نقاط عن الأهلي المتصدر الذي تبقي له مباراة مؤجلة بسبب مشاركته الإفريقية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

شريف اشرف البديل ينقذ الزمالك من التعادل مع الجونة فى سوهاج :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

شريف اشرف البديل ينقذ الزمالك من التعادل مع الجونة فى سوهاج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Egytigrs :: قسم الاخبار :: ركن اخبار الرياضه-
انتقل الى: