Egytigrs
اهلا وسهلا فى منتدى لم تحلم به وتتخيله وتتعرف عليه هو منتدى ترى فيه ماتريد EGY TIGRS اصحا وركز

Egytigrs

موقع فيه كل المواضيع
 
الرئيسيةالاخباراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جدو: كنت على حق في أزمتي مع الزمالك .. عبد ربه: طالبنا بالغاء العقوبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*&amedamaro&*
مشرف متخصص


ذكر عدد المساهمات : 777
تاريخ الميلاد : 01/02/1999
تاريخ التسجيل : 25/08/2010
العمر : 17
الموقع : safari
العمل/الترفيه : الاخبار
المزاج : معتدل

23092010
مُساهمةجدو: كنت على حق في أزمتي مع الزمالك .. عبد ربه: طالبنا بالغاء العقوبة

أدلى لاعب النادي الأهلي محمد ناجي جدو صباح الأربعاء بأقواله أمام لجنة التظلمات التابعة لاتحاد كرة القدم المصري بشأن العقوبة الموقعة عليه والبالغة قيمتها مليون جنيه مصري في أعقاب توقيعه لنادي الزمالك.
وقال جدو أنه يحمد الله بعد أن ثبت للجميع وللرأي العام صحة موقفه وأنه كان على حق منذ البداية على الرغم من التزامه الصمت خلال الفترة الماضية.
وأكد جدو على ثقته في الجماهير الأهلاوية وأن تواجدها المكثف في لقاء الترجي سيكون دافعاً كبيراً لتخطي هذه العقبة مضيفاً أنه يعلم تماماً أن جمهور الأهلي لا يتأخر أبداً في مساندة اللاعبين والجهاز الفني في أي وقت.
وحول الإصابة أكد جدو تعرضه لجزع في الرباط الداخلي للركبة مما يستلزم العلاج لفترة تتراوح بين اٍسبوعين لثلاثة أسابيع غير أنه يبذل جهده مع الجهاز للطبي للفريق من أجل العودة للملاعب سريعاً.
ورفض جدو التعليق على الغرامة الموقعة عليه وعلى طبيعة الاتفاق الذي تم بينه وبين نادي الزمالك مؤكداً انتهاء الأمر مؤكداً أن الأوراق الخاصة بالتظلم قد تم تقديمها من قبل المحامين.
ومن جهته أكد هشام عبد ربه محامي جدو حضوره صباح الأربعاء جلسة التحقيقات مع تقديمه لحافظة مستندات بها شهادة وليد بدر وأقواله في النيابة العامة ، وجاء في شهادة بدر أنه قام بتسليم العقود على بياض يوم 2 يناير إلى الشؤون القانونية بالإضافة إلى إيصال استلام النقدية.
وذكر عبد ربه أنه طالب بإلغاء عقوبة المليون جنيه الموقعة على جدو حيث أن العقود كانت موقعة على بياض وهو ما أكدته شهادة وليد بدر مضيفاً أنه قام بتوضيح هذا الأمر للجنة التظلمات.
وأضاف عبد ربه أنه نظراً لعدم اكتمال اللجنة فقد تم تأجيل إصدار القرار خلال أسبوعين، وتوقع عبد ربه أنه إذا لم يتم إلغاء عقوبة الغرامة فعلى الأقل سنطالب بالمعاملة بالمثل مثلما حدث في قضية أحمد عمران والذي تم توقيع غرامة مالية بلغت 150 ألف جنيه فقط.واختتم عبد ربه تصريحاته مؤكداً أنه لن يتم الطعن من جانبه على قرار لجنة التظلمات مؤك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

جدو: كنت على حق في أزمتي مع الزمالك .. عبد ربه: طالبنا بالغاء العقوبة :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

جدو: كنت على حق في أزمتي مع الزمالك .. عبد ربه: طالبنا بالغاء العقوبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Egytigrs :: قسم الاخبار :: ركن اخبار الرياضه-
انتقل الى: