Egytigrs
اهلا وسهلا فى منتدى لم تحلم به وتتخيله وتتعرف عليه هو منتدى ترى فيه ماتريد EGY TIGRS اصحا وركز

Egytigrs

موقع فيه كل المواضيع
 
الرئيسيةالاخباراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أمير القلوب يتمني كسر حصار غزة :سأقاتل من أجل بسمة علي شفاههم وسعيد باشرف إنذار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*&amedamaro&*
مشرف متخصص


ذكر عدد المساهمات : 777
تاريخ الميلاد : 01/02/1999
تاريخ التسجيل : 25/08/2010
العمر : 17
الموقع : safari
العمل/الترفيه : الاخبار
المزاج : معتدل

08102010
مُساهمةأمير القلوب يتمني كسر حصار غزة :سأقاتل من أجل بسمة علي شفاههم وسعيد باشرف إنذار

في حوار يمس القلوب تحدث أمير القلوب وعاشقها الدولي المصري محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي مؤكداً أنه يتمني كسر الحصار الإسرائيلي المفروض علي قطاع غزة موضحاً أنه سيقاتل من أجل تحقيق الانتصارات لرسم بسمة علي شفاه جماهير فلسطين المحبة للنادي الأهلي .



وعبر أبو تريكة في حديثه " لوكالة معا الإخبارية " عن مدي حبه للشعب الفلسطيني مؤكداً أن هذا الحب محفور في أعماق قلبه كونه يجزم انه شعب مكافح ومناضل وطيب ويستحق أن يعيش حياة كريمة مثل باقي شعوب العالم وينال حقوقه وارض ووطنه من الاحتلال الإسرائيلي الغاشم .



وأكد أمير القلوب علي مدى عشق وولع الشارع الفلسطيني بشكل عام للأهلي المصري وحبه للكرة الفلسطينية وكان يعرف ذلك جيدا من خلال صديقه رمزي صالح حارس الأهلي السابق ، ومن كمية الرسائل التي تصله من غزة ناهيك عن متابعته للاحتفالات التي صاحب تتويج الأهلي بالبطولات و حتى منتخب مصر حين حقق كاس الأمم الإفريقية .



وأوضح تريكة أن رمزي صالح من أصدقائه المقربين و ساهم بشكل كبير في جعله متشوق للغاية لزيارة الأراضي الفلسطينية وغزة ، مؤكداً تلقيه أكثر من دعوة لزيارتها لكن الظروف التي يعيشها لاسيما من ضغط اللقاءات مع الأهلي ومنتخب مصر يحرمني من ذلك واعدا الشعب الفلسطيني ان يزور غزة عاجلا أم أجلا وحين يأتي الوقت المناسب كونه يدرك مدي الحب المتبادل بينه وبين الشعب الفلسطيني.



وتحدث صانع الألعاب المصري عن شعار "تضامنا مع غزة "الذي رفعه قبل أكثر من عامين في بطولة الأمم الأفريقية قال هذا اقل ما يمكن ان أقدمه لأهالي غزة وشهداءها وأسراها داعيا كل ضمير حي لمساندة أهالي غزة من اجل كسر الحصار الجائر عليه ، موضحاً انه يعتز ويفخر بالقميص الذي ارتداه ورفعه خلال بطولة الأمم الأفريقية والإنذار الذي حصل عليه والذي اعتبره الجميع بأنه اشرف إنذار يحصل عليه لاعب كرة قدم.



وأرسل تريكة تحياته للجمهور الأهلاوي في فلسطين والي رابطة مشجعي الأهلي المصري في غزة متمنيا التوفيق في مشروع تشكيل الرابطة وتوسيع قاعدة وشعبية الأهلي الجارفة في فلسطين.



ووعد ابو تريكة الجمهور الأهلاوي في عموم الوطن وفي فلسطين ان يكون الأهلي عند حسن ظنه وان يقاتل من اجل رسم البسمة على شفاههم من خلال حصد الألقاب المحلية والأفريقية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

أمير القلوب يتمني كسر حصار غزة :سأقاتل من أجل بسمة علي شفاههم وسعيد باشرف إنذار :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

أمير القلوب يتمني كسر حصار غزة :سأقاتل من أجل بسمة علي شفاههم وسعيد باشرف إنذار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Egytigrs :: قسم الاخبار :: ركن اخبار الرياضه-
انتقل الى: