Egytigrs
اهلا وسهلا فى منتدى لم تحلم به وتتخيله وتتعرف عليه هو منتدى ترى فيه ماتريد EGY TIGRS اصحا وركز

Egytigrs

موقع فيه كل المواضيع
 
الرئيسيةالاخباراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لأهلي يسعى للعودة لطريق الانتصارات بالدوري عبر بوابة حرس الحدود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الكومندا
مشرف متخصص
avatar

ذكر عدد المساهمات : 967
تاريخ الميلاد : 11/12/2001
تاريخ التسجيل : 14/09/2009
العمر : 15
الموقع : egytigrs.ahlamontada.com
العمل/الترفيه : لسه
المزاج : ممتاذ

21122010
مُساهمةلأهلي يسعى للعودة لطريق الانتصارات بالدوري عبر بوابة حرس الحدود


ا
Share with MessengerShare
الاهلي وحرس الحدود
الاهلي وحرس الحدود
10:31 ص
21
ديسمبر
2010
الاهلي
المباراة القادمة: 21 ديسمبر, 2010
الاهلي
X
حرس الحدود
الأخبار المتعلقة

* رغم عدم صدورها .. إقالة بنيتيز من انتر ستكلف موراتي 8 مليون يورو
* خاص .. مصدر بالأهلي: أمران يحددان مسألة عودة جوزيه للفريق من عدمها

المزيد عن الفريق

كتب- كريم سعيد:

سيسعى الأهلي للعودة إلي طريق الانتصارات ببطولة الدوري الممتاز المصري عندما يستضيف حرس الحدود مساء الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الثامن.

وغابت الانتصارات عن الأهلي في الأربع مباريات الأخيرة له بالدوري حيث تعادل أولا أمام الجونة بالغردقة ثم لقي هزيمة ثقيلة أمام الإسماعيلي بالإسماعيلية قبل أن يحقق تعادلين متتاليين أمام كل من سموحة والاتحاد بالإسكندرية.

ولم يحقق الأهلي أي انتصار مع جهازه الفني الجديد بقيادة الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي "زيزو" والذي تولي المسؤولية بصورة مؤقتة حتى نهاية ديسمبر الجاري عقب استقال الجهاز الفني السابق بقيادة الكابتن حسام البدري والذي توجه لتدريب المريخ السوداني.

ويدرك الأهلي تماما أن فقدانه لأي نقاط جديدة سيبعده أكثر عن الزمالك المتصدر، وسيقلل بكل تأكيد من فرصه في الحفاظ علي لقبه الذي حصده طوال الـ6 مواسم السابقة.

ويحتل الأهلي حاليا المركز الخامس برصيد 20 نقطة وبفارق 7 نقاط كاملة عن الزمالك المتصدر وان كان الأخير قد لعب مباراة أكثر مما يعني ان بإمكان الأهلي تقليص الفارق إلي 4 نقاط فقط حال تمكن من تحقيق الانتصار علي الفريق العسكري.

غيابات الأهلي ستتواصل في هذا اللقاء أيضا خاصة في ظل إصابة عدد ليس بقيل من لاعبيه الأساسيين علي رأسهم محمد بركات وحسام عاشور الأمر اللذين لم تتضمنهما قائمة الفريق المختارة للمباراة.

علي الجانب الأخر، سيدخل حرس الحدود المباراة وهدفه الرئيسي تحسين مركزه في جدول المسابقة، خاصة وان المركز العاشر لا يناسب علي الإطلاق الفريق العسكري الذي حقق أكثر من بطولة في المواسم الأخيرة.

وستكون أهم غيابات الحرس في اللقاء هو مديره الفني طارق العشري الذي لن يجلس علي دكة البدلاء تنفيذا لقرار لجنة المسابقات والتي عاقبته بالإيقاف لمباراة واحدة بسبب ما بدر منه في مباراة اتحاد الشرطة.

وكان الحرس قد لعب مباراتين وديتين استعدادا لهذه المباراة، فاز في الأولي علي الحديد والصلب بنتيجة 7-1، وخسر في الثانية أمام الإنتاج الحربي بنتيجة 1-2.

كما دخل الفريق معسكرا مغلقا يوم الأحد بأحدي الفنادق الكبرى بالقاهرة من اجل الوصول إلي اكبر درجة من التركيز وهو ما اكد عليه المدرب العام للفريق ابوطالب العيسوي في تصريحات خاصة لـYallakora.com في وقت سابق.

الجدير بالذكر أن لقاء الثلاثاء هو الثاني بين الأهلي والحرس هذا الموسم بعدما افتتحا الفريقان الموسم وجها لوجه في كأس السوبر المصري وهي البطولة التي اقتنصها الفريق الاحمر بالفوز بهدف نظيف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لأهلي يسعى للعودة لطريق الانتصارات بالدوري عبر بوابة حرس الحدود :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

لأهلي يسعى للعودة لطريق الانتصارات بالدوري عبر بوابة حرس الحدود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Egytigrs :: قسم الاخبار :: ركن اخبار الرياضه-
انتقل الى: