يدرس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم"الكاف" تعديل بعض اللوائح التسويقية الخاصة بدورى أبطال أفريقيا، والتى لا تعد صارمة لردع الأندية الأفريقية التى تخالف لوائح الكاف فى وضع إعلانات لشركات منافسة للشركة الراعية للبطولة، حيث إن حجم الغرامة المالية التى يتم توقيعها على الفرق المخالفة أقل بكثير مما يعود عليهم من الإعلانات التى تتزين بها قمصانهم.
وأكد مصدر مسئول داخل "الكاف"، رفض ذكر اسمه، أن الأندية المشاركة بدورى الأبطال، وخاصة الأهلى لم تردع من العقوبات التى تم توقيعها عليهم، بسبب الإعلانات، ولكن هناك تعديلات باللائحة يتم دراستها لتطبق من الموسم المقبل لإجبار تلك الأندية على الالتزام بلوائح "الكاف"